ثقافة و فن

شائعات الحب تطارد «الهضبة».. بدأت بموديل إيطالية وانتهت بـ «دينا الشربيني»

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%A8

يُعد الفنان عمرو دياب مادةً خصبة جدًا للصحف والمواقع الإخبارية، خاصةً وأن حياته الشخصية والفنية يتمتعان بسرية كبيرة وخصوصية، دائمًا ما تحاول الصحف ووسائل الإعلام اقتحامها بشتى الطرق، على أن يخرج هو ويرد على الشائعات، سواء كانت صحيحة أم لا، إلا أنه يُثير حيرتهم وفضولهم بصمته الدائم.

آخر هذه الشائعات التي طاردت عمرو دياب كانت ارتباطه بالممثلة الشابة دينا الشربيني، والتي سبق وتعرضت للسجن سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، بعد أن تم ضبط مخدرات بحوزتها، ولكن سرعان ما عادت للأضواء مرة أخرى بفضل موهبتها، وسرعان ما اقتحم الإعلام حياتها أيضًا، لتكون ضحية جديدة لشائعة ارتباطها بـ «الهضبة»، دون أن يرد أيًا منهما على هذه الأقاويل المتناثرة، فيما اكتفت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، بنفي الخبر، مؤكدة أن ليس له أساس من الصحة.

787

أغلب الجمهور يعرف جيدًا أن الفنانة شيرين رضا كانت الحب الأول في حياة عمرو دياب، وقد أنجب منها ابنتهما نور قبل أن ينفصل عنها باحترام وود دون مشاكل. بعدها تزوج «الهضبة» من سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، وأنجب منها ابنتيه جانا وكنزي، وابنه عبدالله، لتنتهي قصص الحب والارتباط المُعلنة في حياة «الهضبة» عند ذلك.

وقبل شائعة ارتباط «الهضبة» بدينا الشربيني، طاردته شائعتان على نفس المنوال أولها انتشرت عام 2013، حول ارتباطه بموديل إيطالية، بعد أن نشبت خلافات بينه وبين وزوجته زينة عاشور، وقالت المواقع الإخبارية وقتها أن زينة اكتشفت زواجه سرًا من عارضة أزياء إيطالية تدعى «باتي»، وإنجابه منها طفل.

وأضافت الشائعة وقتها أن زينة طلبت الطلاق من عمرو دياب، قبل أن يخرج أحمد زغلول، المحامي الخاص بالهضبة، وينفي تلك الشائعة، مهددًا بمقاضاة كل من نشر الخبر، واصفًا إياها بـ «الكلام الفارغ».

zwj lhdb mrw dyb mn rd zy ytly wnjbh mnh

مرة ثانية ترتبط شائعة الارتباط بعمرو دياب، عام 2015، وهذه المرة من مديرة أعماله، هدى الناظر، خاصةً وأنها تُعد العقل المُفكر للهضبة وبئر أسراره الشخصية والفنية، كما أنها هي المسؤولة عن تنظيم مقابلاته وحفلاته، ولكن اتضح بعد ذلك أنها إشاعة ليس لها أساس من الصحة.

hd lnzr w mrw dyb

وهدى الناظر خريجة كلية إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006، عملت كمديرة لشركة «ناي» التي يمتلكها عمرو دياب عام 2007، ثم عملت بعد ذلك مديرة لأعماله، وقد ظهر اسم هدى الناظر لأول مرة من خلال كليب «نقول إيه» عام 2009، حيث قدّم صاحب الـ55 عامًا الشكر لها في نهاية التتر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كان ألبوم «أحلى وأحلى»، الذي صدر عام 2016 وحقق نجاحًا مدويًا، وطرح عمرو فيديو كليب لأغنية «معاك قلبي» في منتصف فبراير الماضي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى