غرائب وطرائف

شاب يرفض ثروة قدرها 122 مليار دولار.. والسبب!

%D8%B1%D8%AC%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84

ماذا لو هبطت عليك ثروة من السماء تقدر بمليارات الدولارات.. هل تتردد في قبولها؟.. مهلاً.. قبل الإجابة بنعم عليك أن تتعرف على قصة هذا الشاب الذي رفض بالفعل ثروة قيمتها 122 مليار دولار.

وكشفت صحيفة “ميترو” البريطانية أن رجل الأعمال الصيني وانج جيان لين يبحث عن شخص يرث تركته الضخمة التي تزيد قيمتها عن 122 مليون دولار وذلك بعدما أعلن نجله الوحيد رفض أخذ أي شيء من تركة والده.

ويملك جيان لين أغنى رجل في الصين مجموعة “داليان واندا” التجارية والتي تضم متاجر ومراكز تسوق وحدائق ترفيهية وفنادق ونواد رياضية تبلغ قيمتها الإجمالية 122 مليار دولار.

ولفتت الصحيفة إلى “وانج سيسونج” – 28 عاماً – وهو الابن الوحيد لـ “جيان” يرفض الاستحواذ على المجموعة بعد وفاة والده، في موقف أثار العديد من وسائل الإعلام سواء المحلية أو العالمية التي أشارت إلى أن الأب يواجه مشكلة في إيجاد وريث بديل عن ابنه الوحيد.

وبحسب الصحيفة البريطانية قال أغنى رجل في الصين ” سألت ابني عن خطته للنجاح في حياته، فأجابني بأنه لا يرغب في أن يعيش الحياة التي أعيشها أنا الآن”، مضيفاً “ربما لدى الشباب متطلباتهم وأولوياتهم، وربما يكون من الأفضل تسليم هذه الشركات لمدراء مهنيين متخصصين لنجلس نحن جانبا في مجالس إدارة وننظر إليهم وهم يقومون بتشغيل هذه الشركات”.

يشار إلى أن الابن الشاب يعمل مع والده في المجموعة ويمتلك حصة نسبتها 2%.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى