توك شو

شاب يروي تفاصيل إنقاذ قرية بالكامل في الغربية من كارثة

شاب يروي تفاصيل إنقاذ قرية بالكامل في الغربية
شاب يروي تفاصيل إنقاذ قرية بالكامل في الغربية

كتبت | فاطمة حسين

تعرض «محمد عبد الحميد» سائق سيارة لنقل المواد البترولية لحادث كاد يودي بحياته وحياة الكثير من المواطنين للخطر بقرية تابعة لمركز قطور محافظة الغربية.

وروى السائق القصة خلال برنامج «8 الصبح» الذي يقدمه «رامي رضوان» المُذاع على قناة «dmc»، أنه خرج من الشركة التي يعمل بها متجهًا إلى محطة بنزين بالقرية ليفرغ الوقود من السيارة، ولكنه فوجئ بحريق خارج من المحطة متجهًا للسيارة.

وقال «الكمية 8 آلاف و 500 بنزين كمية كبيرة طفايات الحريق مش هاتعمل معاها حاجة». مضيفًا أنه عندما خرج الحريق عن السيطرة وصعوبة تطفئته بطفايات الحريق قاد السيارة معرضًا حياته للخطر ليخرج بها بعيدًا عن القرية خوفًا على حياة المواطنين.

وأوضح أنه قاد السيارة لمسافة كيلو ونص تقريبًا حتى وجد منطقة هادئة بعيدة عن القرية وهبط منها، وما هي إلا دقائق وانفجرت السيارة حتى وصول سيارات الإطفاء وقامت بإخماد النيران المشتعلة بها.

ووجه «محمد عبد الحميد» الشكر لمحافظ الغربية، بسبب تكريمه له وإعطائه شهادة تقدير لعمله البطولي وفدائه لأرواح الكثير من المواطنين كان من الممكن أن تعرض حياتهم للخطر.

وأضاف أن مصدر رزقه توقف بعد الحادث لأن عمله كان على السيارة فقط وظروفه المعيشية صعبة، مُطالبًا وزير البترول بتوفير وظيفة ثابتة له ليقدر على توفير طلبات المعيشة لأسرته الصغيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى