أخبار الرياضة

شادي محمد: صحيت من النوم لقيت استقالة باسمي من قناة الأهلي

محمد

كتب | شادي زعبل

قال مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق «شادى محمد» إن بدايته الحقيقية فى قناة الأهلي كانت فى عهد الكابتن حسن حمدى والكابتن محمود الخطيب.

وأضاف شادي محمد خلال حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج «آخر النهار» موقعى فى القناة لموقف من وجهة نظرى أنا ومينفعش أقول استقالة علشان النادي خيره علينا كلنا وصاحب الفضل على الجميع والشغل فى الأهلي تكليف وليس توظيف.

وأن رحليه عن قناة النادى الأهلى إعفاء للإدارة الجديدة من الحرج، وتابع: عندى قناعة شخصية لازم تسيب حرية الاختيار للمجلس الجديد الموجود وتشيل عنه الحرج والقرار نابع من نفسى وباخد القرار بعد استخارة ربنا سبحانه وتعالى، لكن حصل حاجة أول مرة أشوفها فى النادى الأهلى صحيت من النوم لقيت استقالة مكتوبة وحد ماضى عليها شادى محمد والاستقالة دى مزورة وهل ده مقبول؟ فبالتالى اللى اتكتب مش خطى ولا إمضتى حتى نوعية الورقة المكتوب فيها شبه ورقة اللحمة.

 

وعن التسجيل الصوتي

كان قد نفي شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، التسجيل الصوتي المنسوب إليه والذي يحمل في مضمونه إساءة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، مؤكدا أن من يروجون لهذا المقطع الصوتي يحاولون تشويه صورته أمام جمهور الأهلي.

وأوضح «شادي» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلام تاني»، المذاع على فضائية «دريم»، أنه دعم المهندس محمود طاهر وأعلن ثباته على موقفه، وأصر علي قول الحقيقة، منوها أنه لم يهاجم الخطيب نهائيًا ولا يجرؤ أي شخص على مهاجمته.

وأشار شادي إلى أنه أثناء عمله في فضائية الأهلي كان يقدم الدعم للمرشحين لأنها فضائية النادي ولم يهاجم الخطيب عليها أبدا، لافتًا إلى أن برنامجه في قناة الأهلي لم يكن له علاقة بالانتخابات.

وقدم شادي التهنئة الكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوزه برئاسة النادي الأهلي، قائلا: «دعمت طاهر في الانتخابات وأهنئ الخطيب بالنجاح والأهلي فوق الجميع».

 

للمزيد من الأخبار

وائل جمعة يرد على شادي محمد: «لا تجادل الأحمق»

شادي محمد يهاجم لميس الحديدي دفاعاً عن أبو تريكة

تعليق مفاجئ لشادي محمد على فوز الخطيب برئاسة الأهلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى