أخبار الرياضة

شادي محمد يعلق على بيان تركي آل الشيخ وهجومه على الأهلي

شادي محمد يعلق على بيان تركي آل الشيخ وهجومه على الأهلي
تركي آل الشيخ

أكد شادي محمد، قائد الأهلي السابق، أن بيان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، الذي أصدره منذ قليل على صفحته الرسمية، يزيد من حالة الغضب الجماهيري لمشجعي القلعة الحمراء، خاصة وأن البيان فيه إشارة إلى أن الجماهير مأجورة، ويتم تحريضها على السباب ضد المختلفين مع المجلس، وهو الأمر الذي يعد منافيا للحقيقة خاصة وأن جماهير الأهلي أكبر من ذلك.

وأكد شادي محمد، في تصريحات صحفية، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، امتداد للراحل صالح سليم والرئيس الأسبق حسن حمدي، وأن جميع رؤساء الأهلي كبار والمقارنة بينهم أو إقحام اسم صالح سليم يعد أمرا غريبا وغير مقبول من نجوم وأبناء الأهلي السابقين وكذلك جماهير القلعة الحمراء.

وأكد كابتن الأهلي السابق أن مجلس إدارة الأهلي يبحث عن حقوقه وحقوق جماهيره وأعضاء جمعيته العمومية، كما يبحث أي مجلس إدارة عن حقوق ناديه.

واختتم كابتن الأهلي تصريحاته بأن أبناء النادي المخلصين ونجومه الذين حققوا البطولات لن يقبلوا أي تجاوز ضد النادي أو إساءة في حق المجلس لأنه يمثلهم جميعا.

وكان تركي آل الشيخ سخر من البيان الذي أصدره النادي الأهلي بشأن مقاطعة البطولات العربية بسببه كرئيس للاتحاد العربي، كما هاجم مجلس إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم قبول استقالته الشرفية بشكل رسمي من النادي حتى الآن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى