أخبار الرياضة

شاكيري يكشف خطوات محمد صلاح ليكون الأفضل في العالم

شاكيري يكشف خطوات محمد صلاح ليكون الأفضل في العالم
محمد صلاح وشاكيري

أشاد اللاعب السويسري شيردان شاكيري، مهاجم ليفربول الانجليزي، بزميله في الفريق محمد صلاح، في حواره مع قناة بي إن سبورتس الفضائية.

وقال شاكيري إن صلاح يتدرب كل يوم ليصبح أفضل، مضيفا: شخصيته الآن تغيرت عن أيام بازل وأصبح يميل أكثر للحديث مع الزملاء.

وأضاف: محمد صلاح إنسان طيب ورائع، ويتعامل مع الجميع بشكل مميز للغاية.

وتابع: يتدرب صلاح كل يوم ليصبح أفضل، الطموح بالنسبة له دائما لا ينقطع وأنا سعيد بما يحققه وحرصه الدائم على التواجد في الصف الأول للاعبي العالم.

وعلق شاكيرى على الاختلاف الذى حدث لصلاح بين فترة لعبه مع بازل السويسري وليفربول الإنجليزي حيث تواجد شاكيري مع صلاح لفترة قصيرة في بازل خلال فترة الإعداد عام 2012 قبل أن ينتقل اللاعب السويسري إلى بايرن ميونيخ الألماني: هو الآن يتحدث أكثر مع الزملاء عما كان في بازل، لكنه في كل الأحوال يبذل كل جهد لديه لكي يصبح أفضل.

وعن موقفه في الفريق قال شاكيري: أنا أعلم من البداية لماذا تعاقد معي ليفربول، وأحترم هذا الأمر، لأن المدير الفني صارحني به منذ البداية، وأنا سعيد بالتواجد في فريق كبير كهذا.

وأضاف: لقب اعتدت على اللعب في مركز 10، لكني لعبت في أكثر من مركز على مدار مسيرتي، وسأبذل أقصى جهد في أي مكان داخل الملعب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى