أخبار الرياضة

شاهد .. أول ظهور لـ «جاريدو» على فضائية مصرية بعد الرحيل عن الأهلى

933

فى أول ظهور له على إحدى الفضائيات المصرية، منذ رحيله عن النادى الأهلى يحل الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق للشياطين الحمر ضيفا على الاعلامية مني الشاذلي في حلقة غدا “الخميس” من برنامج “معكم مني الشاذلي” .

ويكشف جاريدو لأول مرة، خلال اللقاء، كواليس الأيام الأخيرة له فى الأهلى وحقيقة خلافاته مع نجوم الفريق عماد متعب وحسام غالى وحسين السيد بالإضافة لطبيعة علاقته بمجلس إدارة النادي وجماهيره التي وصفا بأنها من أفضل جماهير كرة القدم في العالم.

المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء كشف تفاصيل مثيرة عن علاقته بعمال غرف خلع الملابس فى الأهلى وخصوصا “عم حارس” تميمة حظ الأهلى والذى حمله وجرى به فى الملعب عقب الفوز على الزمالك فى كأس السوبر المصرية فى بداية العام الجارى.

وقال جاريدو أنه طوال فترة اقامته فى القاهرة لم يشترى سوى بدلة واحدة كان يرتديها خلال بعض المباريات ، موضحا إنه لا يحب ارتداء البدل لكنه اشتري هذه البدلة لحضور المباريات فقط.

وفاجأ المدرب الاسبانى جمهور البرنامج باحضار البدلة فى الاستديو معلنا من خلال البرنامج أنه قرر بيعها في مزاد علي أن يتبرع بثمنها لصالح أحد الأعمال الخيرية .

وتحدث جاريدو عن الأكلات المصرية التي أحبها في مصر وقال إنه يحب جميع الأطعمة المصرية خاصة المقبلات .

وتتضمن حلقة الشاذلى مع جاريدو فقرة مع الإعلامي طارق علام وزوجته الإعلامية دينا رامز يتحدثان فيها عن بداية تعارفهما في مبنى الاذاع والتليفزيون، والمقالب التي اعتاد كل منهما تدبيرها للآخر بعد الزواج، وكشف علام اسباب اتجاهه لتقديم البرامج الإنسانية التي تخصص فيها.

وفاجأ الثلاثى علام ورامز والشاذلى جمهور البرنامج بفقرة من برنامج علام الشهير “كلام من دهب” ووزعوا جنيهات ذهبية لمن نجحوا فى الاجابة على أسئلة الفقرة.

876

875

878

877

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى