أخبار الرياضة

شرط اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الزمالك والإنتاج

شرط اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الزمالك والإنتاج
مباراة الزمالك والإنتاج

كتب | شادي زعبل

فجرت إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية أزمة مع اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ضمن بطولة الدوري العام لتعارضها مع مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

وتسعى إدارة نادي الزمالك بمحاولات منذ أيام إلى الحصول على موافقة لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتأجيل مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الإنتاج الحربي.

وبجانب أزمة تأجيل مباراة الإنتاج الحربي، تنتظر إدارة نادي الزمالك أزمة جديدة مع كريستيان جروس، المدير الفني للفريق.. طالع تفاصيلها من هنا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك فريق الإنتاج الحربي يوم الأربعاء 1 مايو، وقدم مجلس إدارة الزمالك طلبًا رسميًا بتأجيل المباراة بسبب ارتباطه بمشاركة إفريقية في كأس الكونفيدرالية.

ووفقًا لتقارير عن اتحاد الكرة، اشترطت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة على مسئولى نادى الزمالك، إرسال موافقة كتابية لاتحاد الكرة على خوض مباراة كل 72 ساعة في الدوري الممتاز، من أجل الموافقة على تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربى في الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك غدًا في التاسعة مساءً نظيره النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب.

فيما أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في تصريحات، أن اللجنة لن تتأخر على نادي الزمالك بشأن تأجيل المباراة حتى يركز في مهمته الإفريقية أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف:ولكن لا بد أن تفهم إدارة الأبيض أن هناك منافسا آخر على لقب الدوري هو الأهلي يرفض لعب مبارياته إلا بالتساوي مع الزمالك، إعمالًا لمبدأ تكافوء الفرص.

وقال رئيس لجنة المسابقات إن المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، يجرى الآن اتصالات مع رئيس نادي الزمالك، وسيضعه في اختيار بين إقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها مع تعهد الزمالك بخوض مباراة كل 72 ساعة، بعد الانتهاء من ذهاب وإياب نصف نهائي الكونفيدرالية، حتى يتساوى مع الأهلي في عدد المباريات خلال الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، فيما تأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عقب العبور من فريق حسنية أغادير المغربي.

واختتم حسين تصريحاته بأن الحل الأقرب حتى الآن هو تأجيل المباراة، وأن القرار الرسمي سيخرج من الاتحاد خلال ساعتين على الأكثر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى