منوعات

شركة عبور لاند تصدر بيان هام

2017 9 18 16 3 0 779

 

أصدرت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية بيان هام لما أسميته بمحاولة ابتزازها.

حيث جاء في البيان: من الواضح ان عبث الشخص المدعو محمد فوزي إبراهيم عمرية، وشهرته محمد عمرية، مستمر بدون تفسير واضح لمثل هذه الأفعال غير انه شخص محتال ونصاب ويحاول التلاعب بالكلمات قدر استطاعته لتحقيق مراده الغير أخلاقي.

قمنا بالتوضيح في بيان مسبق ان هذا الشخص محتال ويدعي انه صحفي وهو لا يمت للمجال واخلاقياتة بشيء يذكر، وانه قام بمحاولات عديدة في السعى لإبتزاز الشركة في مقابل الحصول على المال، وذلك لم يحدث ولن يحدث بأى شكل من الأشكال.

المدعو محمد عمرية مطلوب القبض عليه لصدور أحكام عديدة ضده، بالنصب والإحتيال وإنتحال صفة صحفي بالسجن ومنها الحكم الصادر لصالح عبورلاند بسجنه ثلاث سنوات مع الشغل. وهو هارب حتى الأن من العدالة.

شركة عبورلاند تعمل في مجال صناعة الألبان منذ اكثر من 20 عاماً، وتفتخر الشركة بفضل عملائها وجودة منتجاتها أنها أصبحت الشركة رقم 1 في مصر، ومنتجاتها متداولة بكافة الدول العربية.

وهذا البيان ليس إلا للتوضيح للرأى العام لبيان حقيقة هذه الأكاذيب، حتى لا يلتبس الأمر على البعض.

وللمرة الثانية سيتم وضع الحكم الصادر على المدعو محمد عمرية في التعليقات وشرحه لكم، لكى تعرفوا حقيقة من يخاطبكم خلف جهازه متخفياً منكم وهارباً من العدالة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى