أخبار العالم

شروط الحصول على السيارات المتنقلة لشباب الخريجين

 

تفاصيل الكارت الذهبي الذي أعلن عنه وزير التموين
وزير التموين الدكتور على النصيلحي

 

أكدت الدكتورة نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، أن مشروع السيارات المتنقلة بالتعاون مع وزارة التموين والبنك الأهلى يعمل على توفير فرص عمل لشباب الخريجين  الذين ليست لهم أى وظائف فى القطاع الخاص أو العام  ولا يوجد لهم اى تأمينات وأن يكون سن المتقدم حتى 50 عاما وأن يكون من نفس المحافظة المتقدم لها، وأن يكون استعلام الائتمان  سليم  للمتقدم وأن لا يكون الشخص حصل على مشروع من الجهاز من قبل وذلك لإتاحة فرص لأكبر عدد من الشباب، حيث يتم تحويل الملف بعد ذلك إلى البنك الأهلى لدراسة الحالة الائتمانية.

من جانبه قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى أن المراحل الخمسة السابقة لمشروع السيارات المتنقلة كانت بقيمة 60 مليون جنيه فى حين أن المرحلة السادسة للمشروع بتكلفة 160 مليون جنيه  وأن البنك حريص على تقديم العديد من الخدمات خاصة فيما يتعلق بالشمول المالى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى  للدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، لاستعراض موقف مشروع المرحلة السادسة للسيارات المتنقلة الخاصة بشباب الخريجين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى