ثقافة و فن

شقيقة حلا شيحة توجه لها رسالة بعد حذفها صورها

شقيقة حلا شيحة توجه لها رسالة بعد حذفها صورها
الفنانة حلا شيحة

كتب | شادي زعبل

بعدما أحدثت ضجة كبيرة بسبب عودتها لعالم الفن وخلعها المفاجئ للحجاب ثم حذفت حلا شيحة صورها من موقع الصور الشهير إنستجرام.

وجهت مايا شيحة، شقيقة الفنانة حلا شيحة، رسالة لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت مايا:هذه الابتسامة وتلك الشرارة لا تشبه أحد، أحبك وافتقدك يا نصفي الثاني، مرفقة صورتها عقب خلع الحجاب.

فاجأت الفنانة حلا شيحة جمهورها بحذف صورها التي نشرتها خلال الفترة الماضية، من حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك في أول خطوة بعد توثيق حسابها الجديد.

ونشرت شيحة، عددًا من الصور لعبارات حماسية إنجليزية شهيرة، تدعو للتوقف عن التفكير الطويل والبدء في العمل وتعزيز القدرة الذاتية على مواجهة التحديات، من بينهم: حقًا أستطيع، في مكان ما، ينتظر شيء رائع للكشف عنه، وكفى تفكيرًا طويلًا في الأمور وقم بها، لا تتعجل الحياة، فالأشياء الجيدة تستحق الانتظار، نحن لا ننضج عندما تكون الأمور بخير بل ننضج عندما نواجه التحديات.

وأعلنت الفنانة حلا شيحا، منذ أسابيع، تراجعها عن اعتزال الفن، وتخليها عن الحجاب، بعد أشهر من عدم ارتدائها النقاب، واكتفائها بغطاء رأس.

وقالت حلا، في بيان صحفي، أن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة، نافية بذلك شائعة انفصالها عن زوجها.

من جانبها، أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عودة شقيقتها المعتزلة حلا شيحة للفن، بعدما خلعت الحجاب.

وقالت، إنها بصدد إقامة مؤتمر صحفي من أجل طرح كل التفاصيل الخاصة بعودتها إلى الفن وخلعها للحجاب، مضيفة أنها لا تملك أي تفاصيل جديدة سوى ما صدر عن حلا في بيانها الخاص.

يذكر أن فيلم كامل الأوصاف، هو آخر الأعمال الفنية، التي قدمتها حلا شيحة، مع المطرب الراحل عامر منيب، وعلا غانم ورجاء الجداوي.

 

https://instagram.com/p/BnuYPFkHYB2/?utm_source=ig_embed

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى