أخبار الشرقية

شكر وتقدر من الشباب لمحافظ الشرقية بعد تثبيت متعاقدي التربية والتعليم

وتقدر من الشباب لمحافظ الشرقية بعد تثبيت متعاقدي التربية والتعليم 3

كتب | شادي زعبل

قدم شباب الشرقية الشكر والتقدير للواء خالد سعيد لدوره الكبير في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين في قطاع التربية والتعليم ليدخل البسمة والفرحة في قلوب أسرهم بعد أن إستطاع أن يحقق حلماً طال إنتظاره لأكثر من خمس سنوات جاء ذلك خلال إستقباله لعدد من شباب الشرقية اليوم بقاعة الإجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية.

وأشاد الشباب بمبادرة المحافظ لدعوتهم لحضور إجتماعات المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية للتعرف على المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة والإطلاع على كافة المشاكل التي تعيق تنفيذ المشروعات والتنسيق بين جهات العمل المختلفة لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين .

وتقدر من الشباب لمحافظ الشرقية بعد تثبيت متعاقدي التربية والتعليم 1 وتقدر من الشباب لمحافظ الشرقية بعد تثبيت متعاقدي التربية والتعليم 2

 

أسماء متعاقدي التربية والتعليم بالشرقية الذين تم تثبيتهم

قام النائب «عبدالله لاشين» عضو مجلس النواب بالشرقية، بنشر أسماء متعاقدي المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة والعمال مممن صدر لهم قرار التثبيت الأخير وعددهم 18000.

حيث تنتهي مديرية التربية والتعليم بالشرقية من طباعة القرار ليتم توزيعهم على الإدارات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى