أخبار الشرقية

شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية بسبب تأخر امتحان اللغة العربية والتعليم ترد

شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية
شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية

كتب | شادي زعبل

اشتكى عدد من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الشرقية من تأخر امتحان اللغة العربية المقرر إجراءه اليوم بسبب السيرفر وتكدس الطلاب رغم أن الامتحان على التابلت .

وأرسل عدد من أولياء الأمور صوراً من تكدس الطلاب أمام مدارس الشرقية وانتظار الطلاب لبداية امتحان اللغة العربية الذي تأخر ساعات .

وزارة التربية والتعليم ترد على شكاوي الطلاب

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور بعدم القلق نتيجة تأخر انطلاق امتحان اللغة العربية، بسبب بعض المشكلات التقنية والتي يتم العمل حالياً على حلها في أسرع وقت، مؤكدة أن هذا الاختبار تدريبي للطلاب ولقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت.

وأشارت الوزارة إن الامتحان ممتد لمدة 12 ساعة في اليوم الواحد لكل امتحان، على أن تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد إدخال الطالب الكود الخاص به والذي يتسلمه من مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة، مضيفة أن الطالب متاح له أن يؤدي الامتحان في أي مكان متوفر به الانترنت.

وأشارت إلى أن التجربة هدفها رصد كافة الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية للعمل على حلها قبل امتحان نهاية العام، مؤكدة أن هذا الاختبار ليس به نجاح ورسوب.

شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية
شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية
شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية
شكوى أولياء أمور طلاب بالشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى