أخبار الرياضة

شوقي غريب: الفوز على بطل السوبر له طعم تاني

%D8%B4%D9%88%D9%82%D9%89 %D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%A8

أعرب شوقى غريب المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد بتروسبوت ضمن الجولة الـ18 من عمر الدورى الممتاز .

قال غريب بالتأكيد تعادل الأهلى والاسماعيلي زاد من صعوبة مواجهة الزمالك فضلا عن الابيض قادم بنشوة كبيرة بالفوز على ببطولة السوبر .

و أشار غريب الى انه لم يتوقع أن يبدأ فريقه بتسجيل الأهداف ولكنه كان صاحب المبادرة ايضا ، مضيفاً أن الهدف الذى سكن مرمى فريقه كان من تمركز خاطيء للدفاع، مؤكدا أنه سيركز على تصحيح هذه الأخطاء ،خاصة أن الزمالك اعتمد على الكرات الطولية ودائما ما تكون مشتركة بين لاعبي الإنتاج والزمالك فلم يحتسب الحكم أي تسلل للابيض لاعتماده على اللعب الطولى  .

و تابع غريب أن الزمالك فريق كبير وبطل السوبر والفوز عليه فى هذه المباراة له طعم تانى بالتأكيد وهذا لا يقلل من قيمة الفريق الأبيض وإدارته وجماهيره .

و أشار الى أن الفريق سيستعد فى معسكر مغلق لمباراة الاسماعيلى المقرر لها السبت القادم مؤكدا أنه يتمني ان يستمر الاداء فى المباريات المقبلة .

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى