ثقافة و فن

«شيرين رضا» تكشف السبب الحقيقي وراء انفصالها عن عمرو دياب

رضا تكشف عن السبب الرئيسي في انفصالها عن عمرو دياب

كتبت | جهاد عبدالله

قالت الفنانة «شيرين رضا» عن الصورة التي جمعتها بالنجم «عمرو دياب» أثناء الاحتفال بعيد ميلاده رغم انفصالهما، مؤكدة أنهما يحافظان على صداقتهما نظراً لوجود بنتهما ووجود عشرة بينهما، قائلة:« أنه لم يأخذ أجمل سنين عمرها وأنها مازالت سعيدة».

وأضافت خلال لقائها في برنامج «هنا العاصمة» الذى يعرض على قناة «cbc » أنها اتفقت مع الهضبة على عدم تكملة حياتهما سوياً، وأنهم سيظلوا أصدقاء.

وأكدت: أنها لاتريد أن تتزوج لأن الزواج مشروع فاشل، ولا تحتاج إلى أي رجل بحياتها فهى تملك الكثير، وأنها رحبت بالذهاب إلى عيد ميلاده،حتى لو كان هناك امرأة أخرى في حياته.

https://youtu.be/M–6s7-7Iig?t=61

وقالت شيرين: أنا لا تحب الزواج مبكرا، ولكن الزواج مبكرا عرفها كيف يكون ديها نور، ومن ثم رزقت بنور ابنتها التى تبلغ من العمر 27 عاما، وأضافت: أنها لاتريد أن ترى ابنها عروسة بل تريدها سعيدة، لأنها لن تحرمها منتعليمها حتى تتزوج، واستكملت:«في حاجات تانيه بتتعمل غير الزواج»، وردت على سؤال المتصلين: إزاي عايشه من غير راجل؟ قائلة: «علشان كدا أنا حلوة»، وأضافت:أنها لا تريدأى رجل فى حياتها وإن كان عاطفيا لأن الحب التى تحصل عليه من أهلها وأصدقائها ومن طليقها عمرو . وانهت حديثها بأن عمرو ناجح فى كل شئ وأنه لم يعقدها فى فكرة الزواج، بل هى الفاشلة.

وتحدثت شيرين عن مواصفات الرجل الذى تتمناه قائلة: أنها تريده لدية ثقة بنفسه، وليس لديه فكر عقيم ومتخلف ويحب الفرح بحياته، قائلة: أنها تحب الفرح فى كل وقت حتى وإن كانت جالسة فى البيت.

ثم وضحت أنه على الرغم من جمالها لم يصدف مرة وعاكسها شخص ، قائلة:«بتعاكس بطريقة تانية مش بتعاكس فى الشارع وأكيد فى فانز حاولوا يعاكسوني بس بديهم على دماغهم» لأن نظرتهم بتوضح ،وأضافت أنها كانت قد ضربت شخص من المعجبين بالقلم وسط الناس علشان يفوق.

زر الذهاب إلى الأعلى