ثقافة و فن

صابرين ترد على منتقديها بسبب الحجاب

صابرين ترد على منتقديها بسبب الحجاب
صابرين

كتب | شادي زعبل

موجة من الغضب نالت الفنانة صابرين بسبب رأيها الذي قالته عن الحجاب حيث قامت الممثلة القديرة اليوم بالرد على كل منتقديها .

وقالت صابرين إنها تتعامل مع الله وهو من سيحاسبها في النهاية، معقبة «اللي هينزل معايا القبر يقولي ألبس إيه وما ألبسش إيه» .

وأضافت صابرين أثناء حديثها ببرنامج جفلة 11 على أون إي مع سمر يسري، أن أي قرار تأخذه يكون بعد قناعة تامة وعن سبب تركها الفن أكدت لظروف خاصة .

واستكملت صابرين، لم أترك الفن لحرمة التمثيل بل لأن هناك ظروف خاصة بي منعتني من أن أقوم بأي أدوار .

وعن تصوير مسلسلها الجديد فكرة بمليون جنيه الذي يشاركها بطولته علي ربيع أكدت: نحاول أن نسابق الزمن أثناء التصوير والمسلسل سيكون مفاجأة .

وأدرجت، سعيدة جداً بالتعامل مع المخرج وائل إحسان ومجموعة من النجوم.

يذكر أن مسلسل فكرة بمليون جنيه، من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد عبدالمقصود، إخراج وائل إحسان، بطولة صابرين، خالد عليش، أحمد خالد صالح.

وكشفت الفنانة صابرين تفاصيل مشاركتها في تمثيل دور كوكب الشرق السيدة أم كلثوم أثناء تقديم حفلة لها بتقنية الهولوجرام بالسعودية.

وأكدت صابرين إنها أدت آداء تمثيلي لـ4 أغاني سيرة الحب وألف ليلية وليلية ولسة فاكر وانت عمري وهي تحمل على رأسها جهاز تسجيل يزن 20 كيلو جرام.

وأوضحت صابرين أن فساتين السيدة أم كلثوم تم عملها طبقًا لنماذج فساتينها الموجودة في متحف أم كلثوم لتخرج في شكل احترافي كبير لافتة إلى معانتها من آلا بفقرات ظهرها بسبب حملها الجهاز أثناء تسجيل آداء الأغاني.

كشفت الفنانة صابرين عن ترشيح المخرج وائل إحسان لها لتقديم دور البطولة بمسلسه الكوميدي الجديد فكرة بمليون جنيه.

وعن تفاصيل دورها بمسلسل فكرة بمليون جنيه: إنها ستؤدي دور أم، وسيجسد الفنان الكوميدي علي ربيع دور ابنها.

وأكدت صابرين أعلنت أنها ستقدم دورا كوميديا، مثنية على آداء الفنان علي ربيع، مشيرة إلى أن المسلسل بطولة صلاح عبدالله وحنان سليمان وسهر الصايغ، لافتة إلى أن المسلسل سيٌعرض الموسم الدراما الرمضانية المقبل عبر قناة mbc مصر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى