أخبار الرياضة

صافرة سعودية بقيادة «تركي» تحكم مواجهة الأهلي والنجمة اللبناني

صافرة سعودية تحكم مواجهة الأهلي والنجمة اللبناني
صافرة سعودية تحكم مواجهة الأهلي والنجمة اللبناني

كتب | شادي زعبل

يقود مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، التي تقام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال، طاقم تحكيمي مكوّن من؛ تركي محمد الخضير، حكم ساحة، ومحمد مكي العبكري، مساعد أول، وفهد العمري، مساعد ثانٍ، ومحمد الهاويش، مراقب اللقاء.

يستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني المقرر لها مساء بعد غدٍ، الخميس، على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية، بيروت، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وذكر نادي النجمة عبر صفحته الرسمية على تويتر أن الاتحاد العربى لكرة القدم وافق على الطلب المقدم من إدارة النادى بتأجيل انطلاق مباراة الأهلى لمدة 90 دقيقة.

وجاء بيان إدارة النجمة كالتالى، تتوجه إدارة نادى النجمة الرياضى بالشكر إلى الاتحاد العربى لكرة القدم على تعديله رسمياً توقيت مباراة النجمة والأهلى المصرى المقررة يوم الخميس 29/09/2018 ضمن منافسات بطولة كأس الأندية العربية الأبطال من الساعة 5 الى الساعة 7:30 مساء، أي أن المباراة تنطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الاهلى والنجمة اللبنانى بملعب برج العرب انتهت بالتعادل السلبى.

يذكر أن الأهلي يختتم تدريباته مساء غدٍ على ملعب المباراة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى