أخبار الشرقية

صحة الشرقية: لن يمر إضراب فاقوس مرور الكرام

الشرقية لن يمر إضراب فاقوس مرور الكرام 2

كتب | ثروت القرم

أكد الدكتور «حسام أبو ساطي» وكيل وزارة الصحة بالشرقية في تصريحات خاصة لــ «الشرقية توداي» أنه لن يلتزم الصمت حيال واقعة تعطيل العمل بقسم الأشعة بمستشفى فاقوس المركزي.

وتابع، سيتم اتخاذ قرارات حاسمة في ضوء مذكرة لجنة المديرية ، مؤكدا أن ما حدث لا يليق بالأطباء ، وتساءل في الوقت ذاته متى تنتهي الصراعات الشخصية في مستشفى فاقوس؟.

وشهد قسم الأشعة بالمستشفى صباح الأحد إضرابا جزئيا عن العمل من قبل الأطباء والفنيين اعتراضا منهم على استبعاد الدكتورة «سحر هليل» من رئاسة القسم.

وتحول المستشفى إلى ثكنة عسكرية حيث تواجد المحاسب «السباعي عبد الرحمن» رئيس مجلس المدينة وعدد من القيادات الأمنية وعناصر أجهزة سيادية لاحتواء الموقف والعمل على انتظام القسم من جديد.

وحضرت لجنة من مديرية الصحة وبعد جلسة في مكتب مدير المستشفى ارتأت صرف الحوافز المتأخرة وتجميد قرار استبعاد مديرة القسم مع رفع مذكرة إلى وكيل الوزارة لاتخاذ ما يراه من قرارات.

من جانبه أكد رئيس مجلس مدينة فاقوس أنه لا ينبغي حدوث مثل تلك الإضرابات لا سيما داخل المنشآت الطبية حرصا على صحة المرضى مشددا على ضرورة اجبار من يفعل ذلك على الانضباط رغما عن أنفه.الشرقية لن يمر إضراب فاقوس مرور الكرام 3

الشرقية لن يمر إضراب فاقوس مرور الكرام 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى