أخبار الرياضة

صدمة في ليفربول بعد إصابة وغياب نجم الفريق

صدمة في ليفربول بعد إصابة وغياب نجم الفريق
صدمة في ليفربول بعد إصابة وغياب نجم الفريق

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن نجم الفريق ديان لوفرين سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع، بعد تفاقم مشكلة بالحوض، خلال مشاركته مع منتخب كرواتيا فى بطولة كأس العالم لكرة القدم التى أقيمت الصيف الحالى بروسيا.

وعاد ديان لوفرين إلى ناديه الأسبوع الماضى بعدما ساعد كرواتيا فى الوصول لنهائى كأس العالم لكنه لم يتمكن من التدريب مع الفريق الأول.

مدافع ليفربول يغيب 3 أسابيع للإصابة

وأضاف كلوب بعد فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 4- 0 على وست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، “لوفرين ليس جاهزاً، كان يعانى العام الماضي من بعض المشاكل بالفعل لكن كان بإمكانه اللعب بالتأكيد ولعب بشكل جيد حقا”.

وتابع المدير الفنى لنادى ليفربول “والآن بعد كأس العالم وبعد خوض 3 مباريات من 120 دقيقة تفاقمت المشكلة لكننى واثق أنه سيتحسن خلال أسبوع أو اثنين أو ثلاثة، خلال هذه الفترة يمكنه التدرب بالطبع لكن ليس بشكل كامل، وسيحتاج التعافي لبعض الوقت”.

وعلى الأرجح سيظل لوفرين بعيدا عن التشكيلة حتى الشهر المقبل بعد فترة التوقف الدولية، ما يعني أنه سيغيب عن مواجهات ضد كريستال بالاس وبرايتون وليستر سيتي.

محمد صلاح ملك معقل ليفربول

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ، رقماً مميزاً، بعدما سجل هدف “الريدز” الأول فى شباك وست هام بالمباراة التى جمعتهما أمس على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح خاض 20 مباراة مع ليفربول بملعب “آنفيلد” بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” سجل خلالها 20 هدفاً.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول فى معادلة إنجاز مايكل أوين، بعدما سجل هدف ليفربول الاول فى شباك وست هام يونايتد بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح بات أول لاعب فى نادى ليفربول ينجح فى هز شباك وست هام ثلاث مرات متتالية منذ مايكل أوين فى نوفمبر 2002.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف فى شباك وست هام خلال مباراتى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” الموسم الماضى.

محمد صلاح سجل الظهور الـ 50 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” أمس، وخاض “الفرعون المصري”، 49 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، قبل لقاء وست هام بواقع 36 مباراة مع ليفربول و13 مباراة مع تشيلسى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى