أخبار العالم

صرف مكافأة لجميع العاملين بالأزهر الشريف

الأزهر
شيخ الأزهر يصرف مكافأة عيد الأضحى

كتب | شادي زعبل

وجه شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بصرف مكافأة مقطوعة قدرها 800 جنيه لكافة العاملين بالأزهر الشريف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال بيان صادر عن الأزهر، اليوم الاثنين، إن هذا التوجيه يشمل كافة العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين.

كما وافقت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي على صرف مكافأة لجميع العاملين بالهيئة وفروعها ووحداتها بواقع شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 750 جنيها بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك.

وتقدمت الدكتورة سهير أحمد عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة إلى جميع أبنائها من العاملين بالهيئة بأسمى معاني التهنئة والمباركة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وتصرف المكافأة لجميع العاملين المعينين والمتعاقدين كل الوقت والمنتدبين.

وأكدت هيئة التأمين الصحي أنه يمنع من صرف المكافأة للموقوفين عن العمل والمحالين للمحكمة التأديبية والمتعاقدين بنظام الفترات والمنتدبين للعمل خارج الهيئة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى