أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابي من 6 موظفين بالشرقية استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال المعاشات

ضبط تشكيل عصابي من 6 موظفين بالشرقية استولوا على 3 ملايين من أموال المعاشات
المعاشات

كتب | شادي زعبل

تمكن ضباط الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 موظفين بالتأمينات الاجتماعية لاستيلائهم على 3 مليون جنيه و600 ألف من أموال المعاشات .

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمعاشات صندوق العاملين بالقطاع الحكومي، ضد 6 من الموظفين بالتأمينات بـ «بلبيس، وأبوحماد والعلاقمة»، وتكوين تشكيل عصابي مع عدد من موظفي البريد، والاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات.

وبالتحقيقات الأولية تبين أن المتهمين قاموا بإدخال بيانات بأسماء وهمية كمستفيدين من المعاشات وصرف معاشاتهم باستخدام مستندات مزورة بتوكيلات بنوك .

كما تم صرف معاشات من مكاتب البريد عن طريق الفيزاء لأسماء وهمية، وتبين صرفهم 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات، وكشفت تحقيقات الشؤون القانوينة بالتأمينات الاجتماعية الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3578 إداري قسم أول الزقازيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى