أخبار الشرقيةسلايد

ضبط سائق استولى على 41 طن قمح أثناء نقله من بورسعيد إلى الزقازيق

ضبط صاحب مكتب استيراد بالشرقية بحوزته سلاح
صورة أرشيفية

 

كتب | أحمد الدويري

تمكنت مباحث التموين بالشرقية في ضبط قائد سيارة نقل بمقطورة لإستيلائه على 41 طن من القمح أثناء نقله من ميناء بورسعيد إلى صوامع الزقازيق، وتعويض وزنها بخلط الرمال والاتربة بالقمح .

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لإحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومخازن السلع والمواد غير المرخصة ومكافحة جرائم الغش التجارى.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الشرقية، قيام  «أد .ح»  قائد السيارة رقم «169 – ج د ب» تريلا بالمقطورة رقم «ع أ ج – 438» ومقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالإستيلاء على كميات كبيرة من القمح أثناء نقله من ميناء بورسعيد الى صوامع الزقازيق، وتعويض وزنها بخلط الرمال والاتربة بالقمح .

وعقب تقنين الاجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تم ضبط المتهم أثناء إستقلاله السيارة المُشار اليها محملة بكمية من القمح قدرها ( «41.060 طن» بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة بقصد الاستيلاء على كمية من القمح.

وتم سحب عينه من القمح لارسالها للمعامل المختصة لتحديد نسبة الرمال والاتربه فى القمح، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى