أخبار الشرقية

ضبط «سليم راشد» أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية والهارب من المؤبد

ضبط «سليم راشد» أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية والهارب من المؤبد
ضبط «سليم راشد» أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية والهارب من المؤبد
كتب | شادي زعبل
تمكن ضباط مديرية أمن الشرقية من القبض على سليم راشد أخطر العناصر الإجرامية بمحيط مركز بلبيس والهاب من السجن المؤبد وضبط بحوته أسلحة نارية.
وقررت نيابة بلبيس برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس «سليم راشد» من أخطر العناصر الإجرامية بمركز بلبيس، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث بلبيس، ومعاونه النقيب إسلام يسن، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، بتوجهيات من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، بناء علي عدة أكمية تم إعداها من ضبط «سليم مسعد راشد» 58 سنة، الرويسات، هارب من 5 أحكام عقوبتها بالسجن المؤبد و10 سنوات، وضبط بحوزته  بندقية ألية، وتبين أنه من العناصر الخطرة بالمركز التى تقوم بفرض السيطرة على الأراضى الزراعية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى