أخبار الشرقيةسلايد

ضبط عاطل بالشرقية قبل ترويجه 75 كيلو بانجو في العيد

 

65 لفافة بانجو
أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

تمكن مكتب مكافحة مخدرات بلبيس من إلقاء ، القبض على عاطل، قبل ترويجه 75 كليو من نبات البانجو في عيد الأضحى، وتم إحالته إلى النيابة العامة، بإشراف المستشار «محمد القاضي» المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى العميد عمرو رءوف، مدير البحث الجنائى بالشرقية، إخطاراً من العميد «محمد شعراوي»، رئيس مباحث المديرية، يفيد ورود معلومات سرية، للمقدم «عمرو علي»، رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، عن قيام عاطل بترويج كمية من مخدر البانجو، لتوزيعها في أيام عيد الأضحى.

تمكنت مأمورية قادها المقدم عمرو على، رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، وقوة من المكتب، من ضبطه ويدعى «ع س ع» 42 سنة عامل مقيم الرويسات التابعة لقرية السلام، وضبط بحوزته 30 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن 75 كيلو وبندقية بمبة أكشن وطلقتين من ذات العيار ومبلغ مالي، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا تفاصيل جديدة حول إصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية بالشرقية

هذا وقد قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس شخصين اثنين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بإصابة 6 أشخاص بطلق ناري إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عيد التابعة لقرية ميت معلا بدائرة المركز.

كان العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من أهالي عزبة عيد التابعة لقرية ميت معلا بدائرة المركز، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتين بالعزبة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى