أخبار الشرقية

ضبط كمية كبيرة من المبيدات والمخصبات الزراعية المغشوشة بالإبراهيمية

كمية كبيرة من المبيدات والمخصبات الزراعية المغشوشة داخل مخرنين بالإبراهيمية

كتب | أحمد سمير

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بشن حملة مكبرة لمراقبة محال وأسواق الأعلاف الحيوانية والمخصبات والمبيدات الزراعية، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، ومراجعة تراخيص تلك المحال وغلق وتغريم المخالف منها، وذلك بالتعاون مع ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بالمديرية وضباط قسم شرطة الإبراهيمية.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط محل ومخزن للإتجار في المبيدات والمخصبات الزراعية بدون ترخيص من وزارة الزراعة، بشارع الحرية مركز الإبراهيمية، فضلاً عن تحريز 500 عبوة مبيدات وخصبات زراعية غير مسجلة ومجهولة المصدر داخل المخزن، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1321 جنح الإبراهيمية لسنه 2017.

كما تم ضبط محل ومخزن آخر لنفس المجال بدون ترخيص من وزارة الزراعة، بشارع بور سعيد ذات المركز، وتم تحريز من داخل المحل 198 عبوة مبيدات ومخصبات زراعية مختلفة الأحجام غير مسجلة بسجلات وزارة الزراعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 جنح الإبراهيمية لسنه 2017. 

وخلال ذات الحملة تم ضبط 14 قضية عبارة عن صرف صحي مخالف، بالإضافة إلى تنفيذ 10 قرارت إزالة عبارة عن تعديات على منافع الري والصرف.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى