أخبار الشرقية

ضبط «كيمو زاويه» وبحوزته 26 تذكرة هيروين بالعاشر من رمضان

زاويه»

كتب | أحمد سمير

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من ضبط  مسجل خطر عاطل بحوزته 26 تذكرة هيروين بقصد الإتجار بدائرة القسم، جاء ذلك ضمن جهود ضباط مباحث القسم بملاحقة الخارجين عن القانون خاصة تجار المواد المخدرة مروجيها.

تلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن لشرقية، إخطارا من اللواء «هشام خطاب»، مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تمكن ضباط قسم ثان العاشر من رمضان من ضبط المدعو «ك.ع.ع» وشهرته «كيمو زاويه» 38 سنة عاطل ومقيم «المجاوره 61» دائرة القسم، مسجل شقى خطر تحت «رقم 747 فئه ب مخدرات»، والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا «مخدرات – سلاح ابيض – سرقة بالإكراه – سرقات عامة»، آخرهم القضية «رقم 3137/2012 ج ثان العاشر مخدرات»، وبحوزته عدد 26 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 50 جرام.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 453 جنح ثان العاشر لسنة 2017، وتم التحفظ على المتهم للعرض على النيابة العامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى