أخبار الشرقية

ضبط متهم هرب أثناء التحقيق معه بنيابة بلبيس

1

كتبت – فتحيه الديب

وتمكن الملازم أول محمد سيف، الضابط بإدارة البحث الجنائى بالمديرية لخدمة تأمين المحكمة من السيطرة على متهم و ضبطه بعد محاولته الهرب أثناء تحقيق النيابة معه فى واقعة تعدى على موظف، وإعاده لاستكمال التحقيقات معه.

وكان الأهالى بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية تمكنوا من ضبط “عبد الرحمن ك ش” (19 سنة ـ عاطل) ومقيم بندر بلبيس، بعد قيامه بالتعدى على “عمرو ى ع ا” (34 سنة) بشركة المقالون العرب أثناء تواجده بقرية أولاد سيف التابعة لمركز بلبيس داخل سيارته فى انتظار أحد أصدقائه للتوجه لمدينة الزقازيق لحضور حفل زفاف مساء أمس.

قام المتهم بالتعدى عليه داخل سيارته وتهديديه بسلاح أبيض وإجباره على التوجه لطريق الزقازيق تحت تهديد السلاح لسرقة سيارته، ولكن تمكن المجنى عليه من الاستغاثة بعمال محطة بنزين بالطريق، الذين تمكنوا من ضبط المتهم، واقتياده لمركز شرطة بلبيس، وتحرير محضر بالواقعة.

وأثناء عرض المتهم على النيابة العامة، اليوم، أمام أمير شفيق، وكيل أول النيابة، تمكن المتهم من الهرب بعد التعدى على الحراسة، ولكن تواجد الملازم أول محمد سيف حال دون ذلك.

ولتستكمل النيابة تحقيقتها معه، وتأمر بحبسه أربعة أيام بعد أن وجهت له تهمة الشروع فى سرقة المجنى عليه والهروب أثناء التحقيقات والتعدى على حرس النيابة.

ويذكر أن محكمة بلبيس شهدت أول أمس قيام أحد المتهمين داخل قفص الاتهام بالتعدى على ضابط شرطة بقاعة المحكمة وتهديده بالقتل.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى