أخبار الشرقيةسلايد

ضبط مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في مخزن بالشرقية

103130 mn66com

كتب|  أحمد الدويري

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، اليوم، من ضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من مستحضرات التجميل ومنظفات منتهية الصلاحية ومغشوشة ومقلدة، بمدينة الحسينية.

وتم إحالة صاحب المخزن إلى نيابة الحسينية، للتحقيق معه، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

اقرأ أيضًا صحة الشرقية تضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدليات الزقازيق

تلقى العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطاراً من الرائد محمود كمال، رئيس مباحث الحسينية، يفيد بلاغا بقيام الإدارة العامة لمباحث التموين، من ضبط مخزن يحتوى على كميات كبيرة من مستحضرات التجميل ومنظفات منتهية الصلاحية ومغشوشة ومقلدة ووضع علامة تجارية لشركات عالمية على المنتجات، وتبين أن المخزن ملك «س ع ح» 30 سنة مقيم الحسينية.

وتم تحرير المحضر رقم 16896 جنح الحسينية، لسنة 2019، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق معه بمعرفة أحمد كراره وكيل نيابة الحسينية.

هذا وقامت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالشرقية بشن حملات مكبرة علي الصيدليات ومراكز بيع المستلزمات الطبية بمركز الزقازيق والقري التابعة له.

كما تم التنسيق مع مباحث التموين بالشرقية وتنفيذ حملة مشتركة لمداهمة إحدى مراكز بيع المستلزمات الطبية بالمدينة كانت قد وردت معلومات تفيد بقيامه بالإتجار فى الأدوية البشرية بالمخالفة للقانون .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى