أخبار الشرقية

ضبط هاربين من السجون والخارجين عن القانون فى منيا القمح

حسين ابو شناق

تحت إشراف اللواء حسين أبو شناق مدير الأمن واللواء عبد الرؤوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية نجحت أجهزة أمن الشرقية فى القبض على عدد من الهاربين من السجون والخارجين عن القانون خلال الحملة الأمنية التى شنتها صباح اليوم الأحد، بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

أسفرت الحملة التى قادها العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث والمقدم توفيق عباس وكيل الفرع والرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح عن ضبط كل من “أحمد.ص” (20 سنة) هارب من سجن وادى النطرون من عقوبة 3 سنوات مخدرات و”كمال .ص” (40 سنة) هارب من سجن أبو زعبل عقوبة السجن المشدد 10 سنوات و”صلاح.ع” (50 سنة) هارب من سجن مركز منيا القمح سرقة حبس احتياطى و”محمود.أ” (27 سنة) هارب من سجن أبو زعبل عقوبة 3 سنوات وبحوزته 6 لفافات بانجو و”جودة.م” (36 سنة) ومقيم ببندر منيا القمح هارب من سجن أبو زعبل عقوبة 3 سنوات مخدرات و”رفعت .ص” (27 سنة) هارب من سجن أبو زعبل عقوبة 6 سنوات مخدرات و”غنيمى.ع” (50 سنة) عاطل هارب من سجن أبو زعبل 3 سنوات مخدرات.

كما نجحت الحملة فى ضبط “كريم .ع” (26 سنة) وبحوزته سنجه و”محمد.ع” (23 سنة) وبحوزته سلاح أبيض و”محمد.ص” (32 سنة) وبحوزته 228 قرص تراما دول، إضافة إلى ضبط 4 أشخاص صادر ضدهم 40 حكم حبس. تحررت المحاضر اللازمة، وإحالة المتهمين إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر:مواقع الكترونية

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى