أخبار الشرقية

ضبط 19 هاربًا من السجون بحوزتهم أسلحة و8 كيلو بانجو في الشرقية

2011 634406291933389619 338

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط 19 هاربًا من السجون والبلطجية والخارجين علي القانون، وذلك في مواصلة الحملة الأمنية و التي شملت مختلف مراكز المحافظة.
وكان اللواء حسين أبو شناق، مدير أمن الشرقية، قد قرر تشكيل حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين على القانون والذين يقومون بترويع المواطنين ليلا وسرقتهم تحت تهديد الأسلحة البيضاء.
وقد أسفرت الحملة التي أشرف عليها اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير المباحث، عن ضبط 7 سجناء هاربين من سجون وادى النطرون وأبو زعبل، وهم أحمد مصطفى حسين وسعيد ماجد ومجدي دسوقي وأشرف عوض ووليد إبراهيم و جمال أنور، محبوسون لمدد تتراوح بين سنة وثلاث سنوات في قضايا مخدرات وخيانة أمانة، وكذلك محمد عطية المحكوم عليه بالسجن المؤبد.
كما تم ضبط 6 هاربين من المراقبة بعد قضائهم عقوبات بالسجن لمدد بين 3 و5 أعوام في قضايا سرقة بالإكراه، وهم مصطفى الخضري و شعبان مهدى وعماد مصطفى وصبري سعيد وأحمد سلام والسيد محمد عبد الفتاح وضبط 6 تجار مخدرات وبحوزتهم كميات من نبات البانجو المخدر بلغ وزنها الإجمالي 8 كيلوجرامات، بالإضافة إلى 5 أسلحة نارية وكمية من الطلقات.
تم تحرير محاضر للمتهمين وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر :الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. نداء عاجل الي اللواء حسين أبو شناق، مدير أمن الشرقية
    يوجد شخص خارج علي القانون يدعي عمر محمد احمد بدران من مركز ابوكبير – قرية اولاد موسي هارب من حكم مؤبد في جريمة قتل حاليا موجود في القرية وعامل شغب اطلب من سيادتكم التحرك والقبض علي هذا المجرم الخطير اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا اغيثونا من هذا البلطجي

زر الذهاب إلى الأعلى