أخبار الشرقيةسلايد

مقتل 3 مسجلين خطر في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن بالشرقية

الداخلية
حملة أمنية

كتب | أحمد الدويري

شنت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، التابعة لمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، اليوم السبت، حملة أمنية مكبرة لمداهمة منطقة السحر والجمال المعروفة بكونها بؤرة لترويج المواد المُخدرة على حدود مدينة العاشر من رمضان.

شارك في الحملة رجال الأمن بمدينة العاشر من رمضان، بإشراف اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، واللواء أحمد زكي، حمدار جنوب الشرقية، برئاسة اللواء مجدي سليمان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر.

وبادرت العناصر الإجرامية بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، التي بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة، فيما أسفر ذلك عن مصرع 3 عناصر إجرامية، أحدهم هارب من السجون خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011، وإصابة سيدة عمرها 28 سنة، مُقيمة في محافظة السويس بطلق ناري.

وضبطت الأجهزة الأمنية 10 أسطوانات لمسحوق الهيروين المُخدر، وزنت 2.5 كيلو جرام، و3 بنادق آلية، و20 خزينة لذات العيار وكميات كبيرة من الطلقات، ونظارة ميدان رؤية ليلية، و4 دراجات نارية، و7 ميزان حساس، و12 هاتف محمول، ومبالغ مالية.

وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى