أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر بمصنع تعبئة في الزقازيق

مجهول المصدر

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر بأحد مصانع تعبئة زيت الطعام بمدينة الزقازيق وذلك خلال حملة تموينية لضبط الأسواق وأصحاب المنشآت المخالفة وغير المرخصة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان.

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين أن الرقابة التموينية بالمديرية تمكنت من ضبط صاحب مصنع لتعبئة زيت الطعام بناحية مدينة الزقازيق لقيامه بمزاولة نشاط تجاري بدون موافقة جهات الإختصاص وحيازته وعرض للبيع زيت طعام مجهول المصدر غير مصحوب بالمستندات الدالة على مصدره حيث تم التحفظ على 30 كرتونة زيت بإجمالي 360 زجاجة سعة العبوة الواحدة 8000 مللي وكانت معدة لطرحها في الأسواق وتم تحرير محضر وذلك على ذمة القضية رقم 9570 لسنة 2017 جنح ثان الزقازيق.

ومن جانبه أكد جمال زيدان مدير الرقابة التموينية أنه جاري تكثيف وتشديد الرقابة التوينية على التجار وأصحاب الأنشطة المختلفة للوقوف على مدى إلتزامهم بالقوانين والتأكد من حصولهم على الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية وللإطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة المواطنين وكذلك ضبط الأسواق وتحرير محاضر للمخالفين تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى