أخبار الشرقية

ضبط 6 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال بالشرقية

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

نجح قطاع الأمن العام من ضبط 6 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار وسلاح ناري بدون ترخيص.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارات البحث الجنائي بمديريات «أمن الشرقية ، الإسماعيلية، القليوبية» والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بقوات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي.

كما تم استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة السحر والجمال عن ضبط أربعة من العناصر الإجرامية مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: إغلاق 120 مقهى بدون ترخيص بالشرقية

وذلك حال استقلالهم سيارة أجرة تاكسي بالمجارة الثانية بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزتهم «250 جرام لمخدر الهيروين – 1200 جرام لمخدر الحشيش ، 2 هاتف محمول»، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

كما تم ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامه بحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص، وذلك حال تواجده بدائرة القسم وبحوزته «طبنجة وطلقتان من ذات العيار»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع.

وفي نفس السياق تم ضبط عاطل سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، لقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة متخذاً من دائرة مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وذلك حال تواجده بدائرة المركز، وبحوزته «120 جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض مطواة-هاتف محمول».

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

زر الذهاب إلى الأعلى