ثقافة و فن

ضحايا رامز جلال في مقلب 2019

رامز جلال
رامز جلال

كتبت | هدير هشام

ينتظر محبي «رامز جلال» برنامج رامز جلال 2019 وهو رامز في الشلال، والذي سيتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني، ويحتل  برنامج الفنان المصري ملك المقالب رامز جلال، مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين لما يضيفه من أجواء رعب وأكشن وإثارة لضحاياه من النجوم.

وقد اعتمد فكرة البرنامج الجديد لرامز جلال 2019 على اعتقاد ضيف الحلقة ضحية المقلب، بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا ومعه شخص من فريق البرنامج.

ومن جانبه يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضًا، ويحاول أن يمسك بأي شىء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

كما أن الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

ضحايا رامز في الشلال مضان 2019

ومن جانبه يستضيف رامز طوال شهر مضان 30 نجم ونجمة في برنامجه الجديد، الذي يتم تصويره بإحدى جزر اندونسيا في جو من الغموض والإثارة المعهودين وعن أسماء الضيوف وهم ياسمين صبري وحمادة هلال ومحمد حماقي أحمد فهمي وهنا الزاهد وأحمد الفيشاوي وأحمد السعدني.

بالإضافة إلى علي ربيع ومحمد إمام وأكرم حسني وعمرو يوسف، درة، دينا الشربيني، محمد ممدوح وبيومي فؤاد وانتصار.

مواعيد عرض برنامج مقالب رامز جلال الجديد 2019

تم عرض برنامج رامز جلال 2019 رامز في الشلال في شهر رمضان المبارك حصرياً على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة والنصف عقب آذان المغرب مباشرةً.

 

View this post on Instagram

 

بسم الله توكلنا على الله والله المستعان ? #رامز_في_الشلال … رمضان 2019 على #MBCMASR #رامز_جلال

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

اقرأ المزيد

تعرف على برامج شهر رمضان 2019

زر الذهاب إلى الأعلى