ثقافة و فن

ضرائب تصل لـ7 مليون بمقلب رامز جلال 2019

ضرائب تصل لـ7 مليون بمقلب رامز جلال 2019
رامز جلال

كتبت | هدير هشام

يقوم «رامز جلال» دائمًا بإثارة الجدل بين الجماهير في برامجه، وذلك بسبب مايقدمه من تغيير ملامحه والتنكر في برنامجه الأخير لرمضان 2019.

وكشفت مطلعة بمركز كبار الممولين التابع لمصلحة الضرائب المصرية، أن غالبية الفنانين قدموا إقراراتهم الضريبية عن العام الحالي.

وأضافت مطلعة من كبار الممولين  أن موعد التقدم بالإقرار الضريبي انتهي طبقًا المدة القانونية للأشخاص الطبيعيين في 31 مارس الماضي.

وأكدت المصادر أن الموسم الضريبي الحالي، شهد تصدر الفنان «رامز جلال» لقائمة الأعلى تسديدًا للضرائب، حيث بلغت إجمالي ما سدده نحو 7 ملايين جنيه.

تسريب فكرة تنكر رامز جلال 2019 تعرف عليها

وسافر «رامز جلال» مؤخراً لتصوير حلقات البرنامج المقرر عرضها خلال شهرين من الآن تزامناً مع بداية الموسم الدرامي المقبل والذي يحصد فيه النجم ملايين المشاهدات من خلال برنامجه في مصر والوطن العربي.

وتظل فكرة برنامج رامز نفسها سرية تمامًا، رغم  التكهنات والشائعات حولها ولم يتم التأكد بعد من حقيقة الأفكار التي تروجها بعض التقارير الصحفية والتي يبدو أنها محاولة من رامز جلال للمحافظة على فكرته من التسريب حتى ينتهي من استضافة النجوم وتنفيذها بهم دون مشاكل.

ولكن  تم الإعلان عن هيئته التي سيظهر بها ضمن البرنامج والتي قد تقلل من مصداقيته إذا انتبه بعض المشاهير لتفاصيلها قبل الموافقة على الظهور معه.

ولجأ جلال إلى إطالة خصلات شعره ولحيته وصبغها باللون الأبيض ليبدو كرجل عجوز، ورغم أن البعض يعتقد أنه يكرر هيئته التي ظهر بها في شكل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر في برنامجه رامز تحت الصفر العام الماضي، إلا أنه من المؤكد سيختار أقنعة تغير من ملامحه تماماً، خاصة وأنه يعتمد بشكل أساسي على تغيير شكله بالمكياج حتى لا يتعرف عليه النجوم عندما يقف جنباً إلى جنب معهم خلال تنفيذ مقالبه المرعبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى