أخبار العالم

طباعة الخبر ابراهيم عيسى: “مرسى عامل زي الي بيلاعب نفسه طاوله”

 

1512720121210732قال الكاتب الصحفى ابراهيم عيسى، أن مصر تدار الأن بفتح الصدر ورفع الطبنجه والسيف وليست بالقانون، وأنها بعد ثورة 25 يناير بلد ترطع فيها الفوضي، مؤكدا أن مصر في مرحله ارتباك في الادارة وفوضي غير مسبوقه.

 وأضاف عيسى فى برنامجة “هنا القاهرة” على فضائية “القاهرة والناس” أنه عندما نقول ان الرئيس فاشل فهذا تقييم ورأي مضيفا “من حقنا أن نهاجم سياسه الرئيس مرسي وأدارته واسلوبه، والي يرفض أراء ان الرئيس مرسي فاشل فهذا ليس له علاقه بالدين”.
وتابع: زمان كنا نقول ان الرئيس السابق كان يدير البلد لصالح رجال اعماله ومرسي يعمل لصالح جماعه الاخوان المسلمين، فلم يرهبنا حسني مبارك ورجاله ولن يرهبنا الرئيس مرسي وجماعته، مؤكد “لا ندعو لاسقاط مرسي بل نقومه ونرشدة”، الرئيس مرسي يقود البلاد للهاويه سياسيآ وأقتصاديا.
وأشار عيسى الى أنه لاتوجد عقليه منظمه تدير مصر الان قائلا: “كله فالعشوائي، والزمن الحالي يلعب فيه الفيل الطاوله ويأكل فيه القرد العجوة وأمس كان محمد مرسي يفاوض نفسه وليس يفاوض المعارضه …عامل زي الي بيلاعب نفسه طاوله”.
وأوضح عيسى: أن ايام مبارك كانت ثورة غاضبه اما الان فهو غضب شعب كامل علي منحني الثورة، لافتا الى أن السياسة فى مصر تعمل بطريقة البقالة والسوبر ماركات التى تديرها الجماعة عن طريق خيرت الشاطر، منوها أن ظهور المرشد والشاطر فى يوم واحد للتأكيد على أنهما من يقودا البلد مش محمد مرسي.
وشدد ابراهيم عيسى أن “مستوي الاخوان في الفبركه ضعيف جدا اقل من مبارك بكثير، واعتقد ان هناك قطاع كبير في الشرطه يرفض وجود الاخوان المسلمين”.
المصدر : الفجر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى