أخبار الجامعةأخبار الشرقية

طلاب إعلام الزقازيق ينتظرون ورقة الأسئلة ساعة ونصف وأستاذ المادة ُيملّيها تليفونيًا

221985 10150170831546752 294303356751 7095639 196751 n

كتب- عثمان شحاتة 

فوجئ طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الزقازيق، بتأخر امتحان مادة الاقتصاد لنحو ساعةونصف، لعدم وجود ورقة الأسئلة، وهو ما أثار حالة من الاستياء والبلبلة بين الطلاب. 

قام مسئولو الكنترول بالكلية بالاتصال بأستاذ المادة الدكتور عاطف النقلي، عميد كلية الحقوق، والمسئول عن تدريس المادة لطلاب قسم الإعلام، فقام بإملاء المسئولين مجموعة من الأسئلة على ورقة كتبت بخط اليد للخروج من المأزق، وهو ما يتنافى مع قواعد الجودة التى تحتم كتابة الأسئلة على الحاسب الآلي. 

من جانبه أكد الدكتور حسن حماد، عميد الكلية، أن الامتحان تأخر لمدة 40 دقيقة فقط، وتم تعويض الطلاب باحتساب وقت إضافى عقب انتهاء الوقت الأصلي، وأرجع المشكلة إلى تكرار نفس المادة بقسمي الإعلام والجغرافيا، وهو ما أحدث لبسا عند أعضاء الكنترول، مما دفع أستاذ المادة على الفور بوضع أسئلة جديدة وإملائها لهم، وتوزيعها على الطلاب بخط اليد لاحتواء الموقف.

المصدر:الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. حان الوقت لينتهى تكويش العميد على كل مايدر قطرة ماء داخل الكلية وخارجها وفى النهاية لايقوم بالعمل او على الاقل يكلف بة احد غيرة.سعادة الاستاذ الدكتور محمد عبدالعال حان الوقت ليعرف الناس انك لم تعهد يوما لمعاونيك بمناظرة مرضاك

زر الذهاب إلى الأعلى