أخبار الجامعة

طلاب هندسة الزقازيق يشاركون في تدريب هيئة الإنتاج الحربي

هندسة الزقازيق تشارك في تدريب هيئة الإنتاج الحربي5

كتب | شادي زعبل

قام اليوم الأثنين الموافق ١٩/٢/٢٠١٨ طلاب كلية الهندسة حسب الإتفاقية الموقعة بين جامعة الزقازيق وهيئة تدريب الإنتاج الحربي بزيارة معامل التدريب المتخصصة وتم عمل ورشة عمل تدريبية وندوة تنمية بشرية لـ ٧٥ طالب في التخصصات المختلفة.

وقد نال التدريب أستحسان الطلاب وقد طلبوا من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتكرار الزيارة لأنها زيارةمفيدة عمليا وتدريبيا مع الاشارة الي ان هناك مرحلة تدربية خلال شهري يوليو و أغسطس لـ ٤٠ طالب من كلية الهندسة و٢٠ طالب من كلية العلوم ونفس العدد لطلاب صيدلة وكلية الحاسبات والمعلومات .

وأن هناك رحلة يوم ٢٦/٢/٢٠١٨ لـ ١٠٠ طالب من كلية الصيدلة وشكرت رئاسة الجامعة هيئة التدريب للأنتاج الحربي للتعاون المثمر بين الطرفين وأن هذا التدريب له فوائد مفيدة لشباب الجامعة حيث يخلق لديهم الولاء والانتماء وكذا يعد طلاب قادرين علي مواجهه سوق العمل واحتياجاته..

هندسة الزقازيق تشارك في تدريب هيئة الإنتاج الحربي3 هندسة الزقازيق تشارك في تدريب هيئة الإنتاج الحربي2 هندسة الزقازيق تشارك في تدريب هيئة الإنتاج الحربي1 هندسة الزقازيق تشارك في تدريب هيئة الإنتاج الحربي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى