ثقافة و فن

ظهور مطر على قناة “مصر 25” بين مؤيد ومعارض

2012 634847218688113959 811

من المعروف أن هناك اختلاف بين أفكار الاخوان وإنتماء الأستاذ معتز للتيار الليبرالى فهل سيستطيع الأستاذ معتز التعبير عن أفكاره بحرية تامة ونقض سياسة الإخوان فى حال خطأهم وهو فى دارهم؟، كان ذلك أبرز سؤال وجهه المعلقون على سؤال الإعلامى معتز مطر عن أراء جمهوره فى ظهور برنامجه “محطة مصر” على شاشة قناة “مصر 25”.

تفاوتت آراء المعلقين بين مؤيد لظهور مطر على القناة المحسوبة على التيار الإخوانى وبين معارض وبين إتهامات له بأنه  باع القضية وشرب شاى بالياسمين.

وتمنت الأصوات المؤيدة لمعتز التوفيق والحفاظ على سيرته المهنية التى طلما امتازت بالمحايدة فى تناول القضايا، وقد رآى البعض أن معتز هو من سيؤثر على طريقة عمل القناة وليس العكس مدللاً بتجربته فى قناة مودرن سبورت، كما أشار البعض إلى أن وجود مطر فى قناة مصر 25 سوف يمنحها بعض المصداقية المستمدة من سمعة الإعلامى لدى جمهوره.

بينما قال أحد المعلقين المعارضين على ظهوره على القناة الإخوانية: “تجربة غلط صعب هم يكونوا ليبرالين أعتقد من وجة نظرهم  الاسهل أن تتحول أنت إلى إخوانى، كدة زودت تيارهم بك أناحزين”.

كما أوضحت كثير من التعليقات أن جمهور معتز مؤمناً بصدقه وبقدرته على  الدفاع عن الحق فى أى مكان إحداث تغيير فى اتجاهات القناة، أما إذا انساق وراء أفكارهم وتخلى عن مبادئه فبالتأكيد سيخسر ثقتهم وإحترامهم.

المصدر | المشهد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى