أخبار الشرقية

عزازى يشكل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المرشحين بالشرقية

s820116155610كتبت ايمان مهنا

قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، تشكيل غرفة عمليات برئاسته فى ديوان عام المحافظة لتلقى شكاوى المرشحين، مشيرا إلى أنه تم اختيار مدارس واسعة ومجهزة لاستقبال أعداد كبيرة من الناخبين، وأن الجيش والشرطة سوف يؤمنان العملية الانتخابية.

كما وافق المحافظ – خلال لقائه باتحاد القوى الوطنية وممثلى الأحزاب لمناقشة الإجراءات التى سوف تتخذها المحافظة والأحزاب خلال فترة انتخابات مجلس الشعب القادمة – على طلبات ممثلى الأحزاب بمنح إجازة مفتوحة للمرشح حتى يوم الاقتراع تطبيقا لنص القانون، مؤكدا أنه لم يتم إزالة أى لافتات أو دعاية انتخابية للمرشح طالما أنه دفع الرسوم المقررة للمحليات ولديه ترخيص.

وأضاف المحافظ أنه ليس مسئولا عن أى تصرفات صغيرة تصدر من موظف صغير ولكن هناك قرارات صادرة بشأن الإعلانات الانتخابية للمرشحين وهى عدم استخدام شعارات مخالفة للدين وللعقيدة وعدم حفر أسفلت الشارع مع إضاءة اللوحات الإعلامية للمرشحين التى لا تعوق الحركة المرورية.

وأكد أنه لا خوف من البلطجة فموسم الانتخابات مهرجان ووجود الناس طوال الليل بالشوارع هو أحد أهم عناصر تأمين عملية الانتخابات كلها. وأضاف أن البلطجة كانت تستخدم فقط مع النظام السابق أما الآن فلا داعى للخوف فلا أحد يريد إقصاء أحد.

وقال إن المعركة الانتخابية هذا العام ليس لها قوى خفية والدولة ليست طرفاً فيها.

من جانبهم أكد ممثلو الأحزاب أن الأحزاب وضعت فيما بينها ميثاقاً للتعاون يوم الانتخابات لتسهيل عملية الانتخابات وسيرها بكل هدوء.

المصدر اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. ياسعادة الوزير محافظ الشرقية
    قلنا ولم نمل مرات عديدة السرقة على المكشوف فى مجلس مدينة الزقازيق (مع الاعتبار ان ممدوح طة غير موجود بسبب الفرحة لحصلة على لقب سيادة اللواء ) بس موجود احمد بية ابو العلا مع شلة العفاريت 1ـ ماجى وديع ( خطة 2011 ـ2012 بها عديد من المشروعات تعذر تنفيذها فى 2010 ـ2011 ولم تذلل العقبات وتم صرف مكافاة على ذلك وقبلها ؟ ماهى اسباب أدراجها بخطة العام الجديد 2ـ احمد عبد الرحمن مدير السرفيس (زير النساء)سبق ارسال بيانات كاملة عن تعيين اولادة وزوجة نسيبة واولادة اصحابة فى شئون العاملين ( المشروع بيخسر ولكن بيصرف مكافااااااااااااااااااااااااااات مــــــــوت
    3ـ ادارة الحسابات مع مديرها المحترم الذى تقوم بصرف بدل انتقال شهرى لجميع العاملين لاسباب معينة مع السيد / احمد ابو العلا مقابل صرف الاجر الاضافى شهرى للاحبايب وبنسبة حلوة
    وربنـــــــــــــــــا يجلعوا عامــــــــــــــــر

زر الذهاب إلى الأعلى