أخبار الشرقية

عشرات يحتجزون رئيس مدينة منيا القمح في مكتبه احتجاجاً على قرار نقله

2011 634541107607699542 769احتجز العشرات من شباب منيا القمح والقوى السياسية وشباب ائتلاف الثورة، رئيس مدينة منيا القمح داخل مكتبه، اليوم الخميس ومنعوه من الخروج أو الذهاب لمقر ديوان عام المحافظة، احتجاجا على قرار نقله إلى الديوان العام بالزقازيق.

قال محمد السويسي، المسئول عن شباب ائتلاف منيا القمح، نرفض نقل اللواء خالد أيوب، من منيا القمح، حيث إنه استطاع خلال أشهر قليلة أن يجمع محبة الأهالي له من خلال عمله الجاد وتجميل المدينة وتوفير مطالب الاهالي، حيث تم تخصيص مصنع لتدوير القمامة بمنطقة الفدان.

وأشار السويس، إلى استمرار احتجاز رئيس المدينة داخل مكتبه، وأكد رفض الإئتلاف رفض أي مسئول جديد، خاصة الذي قام المحافظ بتعيينه، مشيرًا إلى أنه يفتقر لمحبة الشارع في المدينة وخاصة أنه من أبناء منيا القمح، ويوجد قضايا مقامة ضده، كما أنه قام بالتعدي علي أملاك الدولة وقام بالبناء عليها- حسب قوله، وتساءل: كيف يكون رئيسا للمدينة و هو أول من يتعدى علي أملاك الدولة؟ أضاف أحمد النبرواي، سوف نتوجه لوزير التنمية المحلية ونعتصم أمام الوزارة بالقاهرة احتجاجا على القرار الصادر بنقل اللواء أيوب رغم عمله علي مصلحة المركز. وقال اللواء خالد أيوب، رئيس مدينة منيا القمح، إنه تلقى تعليمات من الدكتور عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية، بنقله لديوان عام المحافظة كعمل إداري، مشيرًا رفضه لهذا المنصب مؤكدًا رغبته في الاستقالة حال تنفيذ المحافظ قرار النقل

2011 634541107800203542 20

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى