أخبار العالم

«علاء صادق» ينتقد مجدداً «البرادعي وجبهة الإنقاذ»

152859أكد الناقد و الإعلامي الرياضي علاء صادق أن البلطجية الذين اعتدوا على مقر حزب الوفد و الاتحادية هم من فلول النظام السابق، وقال: “عندما تم الاعتداء فجأة على مقر حزب الوفد قال الإعلام الفاسد بالإجماع إن أنصار حازم أبو إسماعيل هم المعتدون وكشف التحقيق أنهم بلطجية، أمس عند الاعتداء على متظاهرى الاتحادية أمام ألاف الكاميرات والصحفيين قال الإعلام الفاسد مجهولين لأنهم نفس المعتدين على الوفد بلطجية الفلول”.

 وأضاف علاء صادق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ” الأعلام الفاسد يلقي الاتهامات الكاذبة على أنصار مرسي. ويتجاهل الكوارث التى يفعلها معارضوه بالاعتداء على مقار الحرية والعدالة وجامع القائد إبراهيم”.

 كما طالب الدكتور محمد البرادعي و عمرو موسي و حمدين صباحي أن يلبوا دعوة الجمعية التأسيسية للدستور في عقد جلسات للحوار الوطني، وقال : ” لو إن البرادعى و صباحي وموسي والبدوي شجعان ومعهم الحق عليهم تلبية دعوة لجنة تأسيسية الدستور لحوار علني الجمعة على الهواء لمناقشة مواد الدستور”.

 كما أدان صادق ما أعتبره خطف للناشط أحمد عرفة من حركة (حازمون)، و قال: ” خطف الناشط السياسي احمد عرفة من حركة حازمون ستفتح الباب إمام فظائع وجرائم لن يتمكن احد من إيقافها. مطلوب من الجميع أعادته في أسرع وقت”، واصفا هذا بـ”البلطجة”.

 كما وجه نداءا للرئيس محمد مرسي و رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، و قال : ” إذا لم تتكاتف كل سلطات الدولة لكشف أسرار خطف الناشط السلفي احمد عرفة سيدفع الكل الثمن باهظا من الاستقرار والأمان”، مطالبا بتفسير لعملية اختطافه.

المصدر : محيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى