أخبار الرياضة

عماد متعب: أنا مخدتش الفرصة وعايز ألعب في كأس العالم

عماد متعب

كتب | شادي زعبل

قال عماد متعب، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف التعاون السعودي، إن حسام البدري، المدير الفني للأحمر، لديه «اعتقاد بأن اللاعب إذا تجاوز الـ30 يكون كبيرًا في السن» وغير قادر على العطاء.

وأضاف «عماد متعب»، في مداخلة لبرنامج «مع شوبير» على قناة «صدى البلد»، مساء السبت: «دي وجهة نظره الفنية، وهو صاحب القرار في الأول والآخير.. اللعيب يلعب أو مايلعبش».

وتفاجئ عماد متعب، بمداخلة والدته على الهواء ودعواتها له مما جعله يتأثر ويداري دموعه من أن تظهر مما جعل شوبير أن يخرج لفاصل .

وتابع: «أنا شايف إني ما أخدتش الفرصة، ولا واحد في المليون، إني أبقى موجود في الملعب، أو إنه يشوف حتى عماد متعب قادر أو مش قادر».

وأوضح: «عماد أول واحد لو حس إنه تقيل على زمايله هيقعد، ولو حس إنه تقيل على جمهوره والنادي هيقعد ومش هيطلب إنه يشارك».

 

التعاون يكشف سبب تعاقده مع عماد متعب

أكد خالد البراك، مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون السعودي، أن مستوى الثنائي عصام الحضري ومصطفى فتحي لاعبا الفريق، دفعا النادي للتعاقد مع عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون في تصريحات لبرنامج “ستاد الهداف” :”حاجة الفريق إلى مهاجم دفع النادي للتعاقد مع عماد متعب، وأتمنى أن يكون جاهزًا للمشاركة بشكل أساسي”.

وتابع :”مستوى المصريين في الفترة الأخيرة بالدوري السعودي دفع الجهاز الفني للتعاقد مع متعب”.

وأكمل :”محمود الخطيب رئيس الأهلي، سهل كثيرًا في صفقة انتقال متعب للتعاون”.

وعن موعد وصل متعب، قال :”من المنتظر أن يصل متعب خلال يومين بعد الانتهاء من استخراج التأشيرة”.

وكان متعب انتقل إلى التعاون السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم نظرًا لقلة مشاركته مع الأهلي خلال الموسم الجاري.

وانتقل مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون للحديث، عن المحترف المصري الآخر مصطفى فتحي :”مصطفى عاد بشكل قوي في الجولة الماضية بعد تسجيله ثلاثة أهداف بعد فترة من الغياب”.

وواصل :”مستقبل مصطفى فتحي سيتحدد بنهاية الموسم، مازال باقي الدوري الثاني في عقد اللاعب، وننتظر نهاية الموسم لحسم موقفنا النهائي من شرائه نهائيًا من الزمالك”.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي انتقل إلى صفوف التعاون على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الزمالك مع أحقية شرائه نهائيًا مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

 

للمزيد:

رسميا.. عماد متعب ينضم إلى التعاون السعودي

أول تعليق من الحضري بعد انضمام متعب للتعاون السعودي

الفيصلي الأردني يكشف سبب عدم التعاقد مع متعب

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى