توك شو

عمرو أديب: الجزيرة حولت حادث طائرة «درون» إلى انقلاب في المملكة

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D8%A3%D8%AF%D9%8A%D8%A8 3

 

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قناة الجزيرة القطرية قطعت إرسالها وتحولت إلى منصة الليلة لإستضافة المعارضين السعوديين بعد حادث اعتراض الطائرة الـ«درون» التي حلقت فوق منطقة القصور الرئاسية، مؤكدًا أن القناة القطرية روجت كذبًا أن هناك انقلاب في المملكة وهذا ما نفته لاحقًا المواقع الأمريكية.

وأشار خلال برنامج كل يوم، المذاع على قناة أون إي، إلى أن الطائرة الـ«درون» كانت تحوم فوق منطقة القصور الرئاسية وقصر الملك سلمان، لافتًا إلى أن هناك ترصد رهيب للمملكة من قبل القناة القطرية.

عمرو أديب: الرياض تتعرض لإطلاق الصواريخ

وأوضح: أن مدينة الرياض تتعرض بشكل شبه يومى لإطلاق الصواريخ الباليستية تجاهها من الحوثيين ويتم اسقاطها فكيف لا يمكن التعامل مع طائرة الـ«درون».

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض في السعودية، مساء اليوم السبت، إن قوات الأمن في إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامى، تعاملت مع طائرة لاسلكية من نوع درون.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن الطائرة لاسلكية “ترفيهية” صغيرة ذات تحكم عن بعد، وتعامل معها رجال النقطة الأمنية وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص، وشرعت الجهات المختصة بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى