توك شو

عمرو أديب عن متحدث الأهلي: الخطيب منعه من الظهور معي

عمرو أديب عن متحدث الأهلي
عمرو اديب ومحمود الخطيب

أجرى الإعلامي عمرو أديب، مداخلة هاتفية مع أحمد عفيفي المتحدث باسم نادي بيراميدز، للحديث عن أبرز مستجدات الأزمة الثلاثية بين بيراميدز والنادي الزمالك من جهة والنادي الأهلي من جهة، على خلفية مؤجلات الأخير في مسابقة الدوري العام، خلال حلقة اليوم من برنامج الحكاية المُذاع عبر فضائية MBC مصر.

وأكد عفيفي أنه جرى الإفراط والمبالغة في تأجيل المباريات للنادي الأهلي في بطولة الدوري العام، مؤكدًا موقف النادي الرافض لتأجيل بعض مباريات النادي الأهلي التي وصفها بالصعبة.

وأعلن أديب، في نهاية المداخلة، أنه حاول التواصل مع شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، إلا أن الأخير أخبره بأنه سيحصل على الإذن للظهور معه من محمود الخطيب رئيس النادي، ثم عاد إليه مرة أخرى، وأخبره برفض رئيس النادي الظهور في مداخلة هاتفية، وأن النادي سيكتفي بالبيان الذي أصدره اليوم وهدد فيه بعدم استكمال مسابقة الدوري العام إذا جرى تغيير مواعيد أو الفرق التي سيقابلها الفريق في 30 مارس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى