توك شو

عمرو أديب يعلق على حادثة مطار العريش وصاروخ السعودية

عمرو أديب

كتب | شادي زعبل

علق الإعلامي عمرو أديب على حادث استهداف مطار العريش اليوم بقذيفة والذي أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة اثنين آخرين وتلفيات جزئية بأحد الطائرات الهليكوبتر.

وقال “أديب” خلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “On e” مساء اليوم الثلاثاء، :”تخيل إن هذا المطار كان في وزير الدفاع والداخلية، وبعد ما مشيوا تم الهجوم على المطار بالقذيفة، تخيل لو كانوا موجودين عواقب الحادث كانت حتكون إزاي، الثمن السياسي للإرهاب كان حيبقى عامل إزاي وقتها، بيضرب مطار للإشارة لوجود حرب في المنطقة باستهداف مكان حكومي”.

وقد صرح العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إنه تم استهداف مطار العريش بإحدى القذائف، اليوم الثلاثاء، أثناء زيارة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، للقوات والحالة الأمنية بمدينة العريش.

وأسفر الحادث بحسب بيان للمتحدث العسكري، عن استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين، وإحداث تلفيات جزئية بإحدى الطائرات الهليكوبتر.

وقامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة.

 

حذر الإعلامي عمرو أديب من اندلاع حروب ومواجهات حقيقية وليست بالوكالة في منطقة الشرق الأوسط العام المقبل، لافتًا إلى أن إيران تسعى لإثارة التوتر والحروب في المنطقة.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “On e” مساء اليوم الثلاثاء، إن:”الحرب بالنسبة لإيران مفيدة، فهي على شفا حفرة من الحرب، هما عايزين الحرب بأي طريقة و يدقون طبول الحرب الآن في إيران، الحرب الشاملة على الناصية، أنت الآن مرشح لأن ترى حروبا حقيقية”.

وأكد عمرو أديب أن ما نشر في صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن رفض القاهرة قيام قوات أمريكية بتدريب قوات مصرية في سيناء في معركة الإرهاب هو وسام للمصريين.

لقراءة المزيد من الأخبار

عمرو أديب يسخر من ترامب: مخدناش من أمريكا غير ابتسامة

عمرو أديب عن تحطم تمثال عبدالمنعم رياض: مهانة وإهمال

أديب: هذا ما يقصده السيسي بـ «المصريين معاهم فلوس كتير»

عمرو أديب يحذر: هناك حروب حقيقية في 2018

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى