أخبار الرياضة

عمرو أديب يعلق على ضياع الدوري من الزمالك

عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

كتب | أحمد الدويري

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه بسبب تعادل الزمالك أمام الجونة، قائلًا: «أنا مركب دعامة يا جماعة، ومحدش له دعوة بيا النهاردة».

وأضاف في برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أنه لم يكن يتوقع أبدًا عدم فوز الزمالك بالدوري، قائلًا: «أعتذر عن هذه الثقة المفرطة في الزمالك، وحقيقي مش عارف أنا هشجع النادي تاني ليه، طالما أنه لا يوجد أي جدوى من التشجيع».

اقرأ أيضًا الزمالك يتعادل مع الجونة ويواصل الابتعاد عن حصد لقب الدوري

وتابع: «من وأنا في 4 ابتدائي، أو من قبل ما يخترعوا الآيفون الزمالك مخدش الدوري»، مضيفًا: «أنا مراهن نص البلد إن الزمالك هياخد الدوري، أعيش منين دلوقتي».

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 لقاء الزمالك أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجونة، مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ33 من الدوري الممتاز.

أدرك أحمد ياسر ريان التعادل لفريق الجونة أمام الزمالك فى الدقيقة 78 ونشبت خناقة بعدها بين لاعبى الفريقين بالدقيقة 78 وأبعد حارس الجونة كرة قوية سددها المغربي حميد أحداد تتحول الى ضربة ركنية فى الدقيقة 83 وأضاف السيد شبراوى ثانى أهداف الجونة من هجمة مرتدة وسدد الكرة فى مرمى عمر صلاح حارس القلعة البيضاء أدرك محمود عبدالعزيز الهدف الثانى لفريق الزمالك فى الوقت بدل الضائع فى مرمى فريق الجونة من ضربة رأسية.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى