ثقافة و فن

عم ضياء من كله رايح لشوية تفاؤل

 

عم ضياء
عم ضياء

 

كتب | أحمد الدويري

كلة رايح، جملة دائما ما يرددها «عم ضياء» الشخصية التي جسدها الفنان محمد جمعة في مسلسل الوصية رمضان 2018 ، وأصبحت واحدة من أبرز الجمل التي علقت في ذهن الجمهور المتابع للدراما الرمضانية.

وبرغم العديد من الأدوار المميزة التي قدمها جمعة خلال مشوارة الفني إلا أن دور عم ضياء يعتبر نقطة تحول في مشواره الفني، من حيث التألق والانتشار الجماهيري.

ومن خلال بث روح التفاؤل، وتغيير الشخصية التي عُرف بها، ظهر الفنان محمد جمعة مع الدكتور «أحمد مكاوي» جراح التجميل في محاولة للتخلي عن التشاؤم.

حيث قال الفنان «محمد جمعة» ، أنه ظل ساعة لممارسة كل الحيل لمحاولة اكتئاب للدكتور أحمد مكاوي، لكنه فشل، أثناء استضافته له في عيادته الخاصة.

وتابع ساخراً: أنه حاول بكل الحلول تدمير عمل الدكتور أحمد مكاوي من أجل ضخ طاقة سلبية له ، لكن دون جدوى، وظل مبتسمًا ويملؤه التفاؤل.

وأكد أنه يحاول إقناع نفسه بعدم إجراء عمليات تجميل تحت إشراف الدكتور، لكن غير مقتنع بهذا ، ولكن من الممكن بعد إجراء العملية أن يغير هذا نفسيًا ليس فقط شكلاً.

وقال أنه قام بتسجيل هذا الفيديو ليجعله ذكرى، لأنه أمهل نفسه شهراً ، وبعدها سنرى ما إذا كان سيعود الاكتئاب أم لا.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى