تقارير و تحقيقاتسلايد

عودة الهدوء لمراكز وأقسام الشرطة بالشرقية

امن الشرقية (2)

كتب : محمد عسله
 
انتظم العمل بمديرية امن الشرقية، وجميع الاقسام والمراكز الشرطية علي مستوي المحافظة بعد انهاء اضراب في الساعات الاولي من صباح اليوم .
 
وذلك حتي عمل الجمعية العمومية للنادي العام لأفراد الشرطة بطرة بالقاهرة في 5 سبتمبر لإعلان ما تم تنفيذه من مطالبهم من عدمه حيث هدد بعض الافراد في حال عدم تنفيذ مطالبهم بعمل وقفة احتجاجية علي مستوي جميع المديريات .
 
حيث ساد الهدوء بمحيط ديوان عام المديرية ، وعادت الحياة مرة ثانية في الشوارع المحافظة الي طبيعتها ، بعد عودة افراد شرطة المرور لتنظيم السيارات، والتي شهدت تكدسًا شديدا خلال اليومين الماضيين كما انتظمت الحركة والأكمنة الامنية الثابتة والمتحركة.
امن الشرقية (1)
 
قال العميد ياسر فاروق ، مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الشرقية ، العمل منتظم ولا يوجد اضرابات في الاقسام والمراكز الشرطية .
 
فيما أكد وليد المحمودي المتحدث الرسمي باسم افراد الشرطة بالشرقية ان العمل كان منتظماً اثناء الاعتصام .
 
قال حسن احمد ، احد المواطنين بالشرقية ، ان الوقت لا يسمح لعمل وقفات احتجاجية انما للعمل من اجل مصر، فيما اضاف سليمان محمد ان افراد الشرطة تطلب مطالب مشروعه لكن مصر لا تحتاج لغلق الاقسام والمراكز الشرطية.
 
قال سعيد السيد ، شعرنا بالرعب علي الاطفال والابناء من اطلاق النار من قوات الامن المركزي او الافراد ، فاليومين قد مروا وكأنهم سنة والحكومة لن تنفذ مطالب الافراد لانه صعبة تنفيذها ويوجد بها مطلب يحتاج الي جهة تشريعية في إشارة إلي (التدرج الوظيفي للخفراء والافراد) .
امن الشرقية (3)
 
يذكر أن افراد الشرطة بمديرية امن الشرقية، دخلوا في اعتصام يومين امام ديوان المديرية لتحقيق مطالبهم المشروعة.
المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى