أخبار الشرقيةسلايد

عيادات مستقبل وطن بالشرقية تجري 200 تحليل طبي بالمجان في 48 ساعة

مستقبل وطن بالشرقية تجري 200 تحليل طبي بالمجان في 48 ساعة 3
كتب | أحمد الدويري
نظم مستقبل وطن بالشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم بالتنسيق مع إدادة العيادات الطبية الخاصة بالحزب بمدينة الزقازيق يومي السبت والأحد المنقضيين لاستقبال 200 حالة تم فحصهم بإجراء تحليل فيرس سي بالمجان، وتوجيه الحالات التي ثبت إصابتها لعيادات الباطنة والكبد لمتابعة حالتهم المرضية.
 
واوضح الدكتور «أحمد الجوهري» مدير معامل التحاليل الطبية بمجمع عيادات مستقبل وطن الخيري أن المعمل استقبل قرابة ال 200 حالة لإجراء تحليل فيرس سي على مدار يومي (19، و 20) من يناير بالمجان، مساهمة من الحزب فى تخفيف المعاناة من على كاهل المرضى خاصة من محدودى الدخل والفقراء، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا بأن الحالات التي ثبتت إصابتها وعددها 18 حالة جاري تحويلها على العيادات المختصة لاستكمال دورة العلاج اللازمة.
 
وأكدت الدكتورة زينب فهيم المدير الإداري لعيادات مستقبل وطن أن هناك تنسيق بين العيادات بكافة التخصصات من أجل راحة المرضى وزويهم، ووضحت بأن المُجمع الطبي تم إنشاؤه وتجهيزه ليقدم خدمة تفوق الإستثماري بأسعار مخفضة لتكون بداية لحياة كريمة يستشعرها شعب الشرقية العظيم، كما تنشد وتطمح القيادة السياسية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى